الترجي التونسي يخطف نجم الزمالك .. الزمالك ينتهي من تطوير غرفة خلع الملابس .. إكرامي لـ رمضان صبحي: “مش هتكون كبش فدا واللي غلط هيتحاسب”

17 يوليو 2024 الساعة 5:04 مساء

الترجي التونسي يحصل على توقيع نجم الزمالك
سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر مقرب من السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن توصل اللاعب لاتفاق مع نادي الترجي التونسي بشأن الانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.
يأتي ذلك بعد رحيل اللاعب السنغالي عن نادي الزمالك بعد إخطار مسؤولي الأبيض له بعدم تفعيل بند استمراره مع الأبيض للموسم المقبل.
وشهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك غياب  السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تدريبات الأبيض في الفترة الحالية بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.
وكشف مصدر مقرب من اللاعب عن انتظار نداي لوصول وكيل أعماله إلى القاهرة في الفترة الحالية تمهيداً لعقد جلسة مع مسؤولي النادي الأبيض لحسم أزمة مستحقاته المتأخرة لدى نادي الزمالك والتي تصل إلى 700 ألف دولار تقريباً.
وسبق وأخطر مسؤولو الزمالك اللاعب بأن الموسم الحالي هو الأخير له مع الفريق ولن يتم تفعيل بند استمراره مع الزمالك للموسم الثالث.
ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، استعداداً لمباراة بروكسي المقبلة في بطولة كأس مصر.
وعقب المران سيختار الجهاز الفني القائمة التي ستنتظم في معسكر مغلق، استعداداً لخوض اللقاء المرتقب أمام بروكسي.ويستعد الزمالك للقاء بروكسي في الثامنة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.
 
إكرامي لـ رمضان صبحي: “مش هتكون كبش فدا واللي غلط هيتحاسب” مهاب ممدوح
وجه شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز، رسالة لزميله رمضان صبحي، عقب إلغاء قرار الإيقاف ضده من لجنة مكافحة المنشطات، والإقرار بأحقيته في المشاركة بالمباريات الرسمية خلال الفترة المقبلة. كتب شريف إكرامي عبر حسابه على منصة “X”: “ من أول يوم قولتلك مش هتكون كبش فدا، ومش هتكون كبش فدا للعشوائية والتخبط و الجهل باللوائح، ومش هتكون كبش فدا للمسؤولين الهواة”.تابع: "المسؤولين غير مسؤولين و غير مؤهلين، انت مكمل يا رمضان و هتكمل في طريقك، لأن اللي ربنا سانده محدش هيقدر عليه".أتم: “و عشان للأسف في الدنيا مش كل اللي بيغلط بيتحاسب، بس المره دي، كل اللي غلط هيتحاسب، مبروك ظهور الحقيقة يا حدوتة”.
 
الزمالك ينتهي من تطوير غرفة خلع الملابس
 
هاني عصام
انتهى مسئولو الزمالك من تطوير وتجديد غرفة خلع ملابس الفريق والتي تكفل بها هاني برزي عضو مجلس الإدارة.وسبق وطلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق تجديد غرفة خلع ملابس الفريق ومبنى فريق الكرة وهو ما تكفل به هاني برزي عضو مجلس الإدارة.وانتهت الشركة المسئولة عن التجديد عن كافة الأعمال وتم تسليمها بشكل رسمي إلى مجلس الإدارة.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة